منتديات أولاد سي سليمان
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات أولاد سي سليمان

منتدى اسلامي تعليمي ثقافي ترفيهي رياضي ... ننتظر ابداعاتكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عنتر يحي: هذه هي حقيقة خلافي مع زيدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدى الاسلام

avatar

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: عنتر يحي: هذه هي حقيقة خلافي مع زيدان   الثلاثاء ديسمبر 15, 2009 11:42 am

أكد المدافع الجزائري عنتر يحي عن أسفه فيما خلفه فوز المنتخب الوطني على نظيره المصري وتأهله إلى المونديال من حزن وغضب في الشارع المصري، مشيرا أن السبب وراء كل هذا التوتر هي وسائل الإعلام المصرية التي شحنت الجماهير وصورت للجمهور المصري على أن منتخب بلادهم في المونديال مباشرة بعد إجراء عملية القرعة، ونفت أيضا تعرض المنتخب الجزائري إلى الإعتداءات في القاهرة في وقت أن جميع العالم شاهد ذلك.

* وأشار مدافعنا الدولي في حوار مطول مع شبكة cnn " سي.أن.أن" نشرته أمس الأول أن الهدف الذي سجله وسمح بتأهل ''الخضر'' إلى المونديال سمح له بتدارك الفرصة التي كان قد أضاعها في لقاء القاهرة، و التي قال عنها:" قبل هدف مصر الثاني تلقيت تمريرة بالرأس من زميلي حليش ووجدت نفسي وجها لوجه أمام مرمى عصام الحضري وسددت كرة أرضية قوية لكنه صدها، لهذا عندما مرر لي كريم زياني الكرة في المباراة الفاصلة تذكرت في لحظة قصيرة من الزمن لقطة القاهرة ووضعت الكرة حيث يسكن إبليس ولن يستطيع أي حارس صدها مهما كانت براعته".
* وفي توضيح من عنتر يحي عن مشكلته مع زيدان قال أنهما كانا صديقين باعتبارهما من دولتين عربيتين ويلعبان سويا في البطولة الألمانية مضيفا:" لقاء الذهاب الذي جرى في الجزائر يوم 8 جوان كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس في علاقتنا حيث صار يتحاشى الحديث معي ويتوعدني بالرد في مصر من دون أي سبب يذكر، وحتى في المباراة التي جمعتنا في الدوري الألماني ذكر كلاما لم أفهمه خاصة عندما قال أنني عدوه بل كل ما قلته له هو أن الحديث سيكون في المباراة، أما عن شتمي له فلم يحدث ذلك بالمرة لأني لا أفهم لهجة المصريين وزملائي كانوا يترجمون لي الكلام".
* وتابع عنتر يحي قائلا:" أقول لزيدان أنه لا بد أن تعترف بالخسارة والجزائر كانت أحسن من منتخب بلادك طيلة التصفيات، كما أننا نستحق التأهل إلى المونديال وأقول له شيئا واحدا وهو أن يشاهدنا من خلف شاشات التلفاز في جوان المقبل لأننا سنذهب إلى جوهانسبورغ لتشريف العرب إن شاء الله".
* وأوضح عنتر يحي أن التوتر بين جماهير بلاده والجماهير المصرية هو بسبب وسائل الإعلام المصرية، مشيرا أن الحديث عن الإعتداءات الجزائرية على المشجعين في السودان ما هو إلا لتبرير الإنتكاسة.
* وختم عنتر يحي حواره لشبكة "سي. أن. أن" قائلا:" قبل لقائنا الفاصل أمام مصر أكد أحد الإعلاميين في مصر أن الكبار فقط هم من سيلعبون المونديال وأود أن أشكره لأنه ذكرني بما سأقوله لجميع المصريين وهو أن الكبار فقط هم الذين سيلعبون المونديال".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنتر يحي: هذه هي حقيقة خلافي مع زيدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد سي سليمان :: منتديات الرياضة :: منتدى الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: